المشاهدات 2,370 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. tob مدير الموقع

    tob
    إنضم إلينا في:
    ‏27 يونيو 2009
    المشاركات:
    23,623
    الإعجابات المتلقاة:
    23
    قصص سكس محارم حلم اختي المتزوجة

    هاي انا شادي من سوريا عمري 26 سنة اعيش مع ابي وامي واخي الصغير 10 سنوات ولدي اخت
    اسمها ريم 24 سنة متزوحة من ابن خالتي عادل الذي يعمل في بلد مجاور ولا ينزل الا كل ثلاث شهور لمدة اسبوع
    مضى على زواج اختي سنتان ونصف ولم تنجب طفلا وبدأت مشاكلها العائلية مع بيت خالتي
    في يوم اتصلت بي اختي وهي منهارة وتبكي طلبت مني الحضور لبيتها الموجود في عمارة بيت خالتي وهو طابق ثاني فوق بيت اهل زوجها
    هرعت مسرعا وتركت السهرة مع اصحابي وصلت للعمارة وصعدت طرقت الباب لتفتح اختي وهي ترتدي عبائة بيت بنص كم نسيت ان اقول لكم ان اختي فرسة وتمتلك جسم خرافي طولها 160 ووزنها تقريبا 65 شعرها ايود طويل ولحم بياض الثلج اثداء متوسطة ولكن تمتلك افخاد و ورك كما ممثلات البورنو
    اندفعت اختي نحوي وضمتني بقوة وشعرت بصدرها النافر ينغرس في صدري ويداها تلتف حول رقبتي وهي تبكي
    خالتي بدها تجوز عادل اليوم وصلني الخبر
    طولي بالك حبيبتي ما بصير الا يلي بيرضيكي بس روقي وفهميني القصة
    هنا دخلنا واغلقنا الباب ويدي تلف خصرها النحيل وراسها على جانب كتفي
    بصراحة لم افكر باختي بطريقة جنسية بحياتي ولكن لا اعرف لماذا احسست بزبي ينتصب وانا المس لحم اختي
    اجلستها على الكنبة وجلست القرفصاء امامها وامسك يداها وهي تتنهد
    شادي ساعدني بوس ايدك بتعرف اني بموت بعادل وهو كمان بس خالتي الحرباء بدها ولد قال
    وانا مو مشكلتي انا مافيي شي
    هنا قلت ليه ما بتفهميها وخليها تشوف عادل ازا منو العذر
    هزت براسها بالنفي مستحيل .. مستحيل
    شو المستحيل فهميني ريم
    بتوعدني انك ما تجيب سيرة لحدا وتفهمتي ارجوك
    هون حسيت في شي مش مزبوط وقلتلها احكي ريم ولا تخافي انا اخوكي وستر وغطا عليكي
    مسحت دموعها ونزلت راسها بخجل وقالت عادل .. عادل
    شبو عادل انطقي
    عادل شاذ وما عندو انتصاب
    شوووووو عرفاني حالك شو عم تحكي
    اي اخي انا صرلي سنتين ونص متحملة وساكتة لاني بحبو
    يوم اللي تجوزنا خبرني بكل شي وقلي ازا بدك مننفصل بعد فترة
    وانا رفضت لاني بعشقو من زمان والكل بيعرف وانت كمان
    قلتلها طيب هاد مو حل يا ريم
    قالتلي عادل مارح يطلقني بس خايف امو واهلو يضغطو عليه ويزوجوه
    هو بكره راجع وبدي ياك تلاقيلي حل معو
    كيف يعني .. شو بدي قلو
    انا بكرة بس يجي رح خبرو انو انا قلتلك
    وانت تعال خلينا نقعد ونلاقي حل اخي مافي غيرك بيساعدني والا بقتل حالي
    طال الحديث بيننا وتاخر الوقت واذ بامي تتصل بي وتسالني اين انا
    اشارت اختي الي ان لا اخبرها انني عندها
    قلت لامي انني عند احد اصحابي وسابات عنده الليلة وغدا اعود لان الوثت تاخر
    ابتسمت اختي وهدات وقالت بعد ان اغلقت الهاتف شو انك واحد كذاب هههههه
    لك انا بصير كذاب ومجرم مشان شوف ضحكة رمرومة قلبي اختي الحلوة
    وعانقتها وشممت رائحة عطرها الجميل ولحمها الطري تحت يدي لينتصب ماردي من جديد
    تناولنا العصير وهدات ريم وطلبت منها ان تدخل وتنام وانا سابقى في الصالون اتابع التلفاز ثم انام مكاني
    قالت لي حسنا وطبعت قبلة على خدي وقامت فانكشفت قدنها حتىىاسفل الركبة لالمح لحم اختي الابيض اه من هكذا سيقان مرمر
    تمددت على الكنبة وانا افكر باختي كيف تحملت زوجها وكيف تعيش بدون جتس وهي ما تزال في ريعان شبابها
    افكار كثيرة دارت براسي حتى غلبني النوم لا ستيقظ على يد ناعمة تمسح على زبي بنعومة فتحت عيناي نصف فتحة لارى طيف اختي وهي جالسة بقربي ولكنها لم تعرف ان استيقظت تمسح بيد على زبري وبيد اخرى تداعب احد اثدائها يبدو انها ممحونة ولم تقاوم منظر زبري الطويل تحت البنطال الضيق الذي كنت ارتديه فغلباها شهوتها
    تركتها تداعب زبي وقد انتصب على اخره لاحس بانها رفعت يدها وابتعدت وقد وقفت فوفي وتمسك حلماتها وتشدعم الى الامام من فوق قميص نوم خفيف يكاد لا يستر شيء من لحمها البض الطري
    لا ادري ماذا يجول بخاطر اختي ولكنني سانتظر فقد غلبتني انا ايضا شهوتي وكم تمنيت لو انها وضعت زبي في فمها الصغير
    اقتربت مني وهي تهمس شادي .. شادي مابدك تفيق
    لكنني تصنعت النوم لارى ما ذا ستفعل ام انها اكتفت بمداعبة خفيفة
    (ساكمل ب****جة العامية السورية )
    بعد ما طمنت اني نايم وهي بتعرف انو نومي تقيل من قبل زواجها
    قربت وبلشت بهدوء تفك سحاب البنطلون ومدت ايدها وطلعت زبي يلي نقط شهوة من البوكسر
    حسيتها صفنت شوي شكلها اول مرة تمسك زب حقيقي منتصب وزب مين زب اخوها
    كملت اختي الممحونة بيدها وهي تضغط عليه وكانها بدها تشوف قدي هو صلب وواقف
    احسست بشيء ساخن على راس زبي لافتح عيني اكثر قليلا وارى اختي وهي تبتلع راس زبي بفمها وتمصه بهدوء وااااخ
    شو شفت شفتها بايدها التاني عم تحل رباط قميصا وطلعت بزها السمال وثارت تدعك فيه بز ابيض واقف وحلمة حمرا بتجنن
    هون كانت بللت ايري وصارت تفركه بايدها وانا مركز ع ايدها يلي كل شوي بتترك بزها وبتنزل تدعك كسها بس للاسف مو شايفو لانها قاعدة علارض وانا متسطح عالكنبة
    بعد شوي ما اقدرت اتحمل وحسبت حالي رح كب ضهري وهي عم تجيب ضهرها بايدها
    لافتح عيني وامسك يدها التي على زبي واقول لها ريم دبحتيني تعي لعندي واشظها لتقف وهي متفاجئة مووعارفة سو بدها تعمل وعم ترجف
    ابتسمت وجلست حالي وقعدتها جمبي وهي عم تحاول تغطي بزها قلتلها حبيبتي بعرف انك ممحونة ومحنتيني معك انتي مولعة
    وانا عم سطحها مكاني ووقفت وخلعت اغراضي ونمت فوقها وهي ولا كلمة بس مغمضة عيونها ومستسلمة للمتعة وانا عم ارضع بزازها اه شو بزاز اختي بجننو واقفين وهي عم تعض شفتها
    مبسوطة حبيبتي
    ريم : اييييي كمل كتير محتاجتك شادي
    انا : حاضر يا قلبي بس قومي تعي معي ع غرفتك احسن ..
    ريم : مو قادرة حاسة جسمي فلت وماعم حس بشي
    انا : ههههه يا صغيرتي الممحونة كل هالقد تعبانة (وانا اصبعي صار ع زنبورها عم افعس فيه)
    ريم : يلا شيليني خلينا نفوت لجواااااا .. ااااه زنبوري .. بشوييييش
    حملتها كالفراشة بايدي ورميتها على السرير ونزعت عنها كل ثيابها
    وشلحت انا كمان وقربت بزبي من زنبورها وصرت افركو يكسها يلي كان ملو مية من شهوتها
    قامت جابت شهوتها وضبت رجليها ع زبي وصاحت اااااخ اجا ضهرييييي شادي ي ي
    ريم : فوتو بكسي ارجوك .. نيكني انا ممحونة ..يلااااا
    لما سمعت صوت محنتها ماعاد فكر بشي وماضل مجال للتراجع
    فتحت رجليها من جديد وحطيت راس زبي ع كس اختي الصغير الابيض وفجأة اختي بتمد ايدها وبتفوت ايري كلو دفعة وحدة بكسها وساعد على هيك لزوجة كسها من الضهر يلي جابتو
    ريم : يلا حبيبي نيكني
    انا : اوووو دخيل كسك شو ضيق وطيب
    خدي يا شرموطة بدي شبع كسك نيك
    بدي افشخك يا عاهرة
    ريم : اااااخ .. اخخخخخ نيك اقوى .. اضرررررب
    بسرعة ااااه كسي
    تعا ارضع بزي عض الحلمة شرمط اختك العاعرة
    نيك اختك يا عرصا .. يلا حبل اختك مرت الخول ماعم يشبعها
    سحبت ايري من كسها لاني قربت انزل من سخونة كس اختي ريم
    وخليتها تاخد وضع الكلبة وشفت طيزها اووووووو
    طيز اختي ريم متل القشطة وفتختها حمرا
    دخلت ايري بكسا وبلشت نيك بقوة وهي عم تعض المخدة
    حطيت اصبعي ع فتحة طيزا شفتها ما حكت شي
    وصرت دخل اصبعي بطيزا وايري عم يدق كس اختي اللذيذ
    اااااااه حبيبي جيبو ماعاد فيي دبحني كسي
    وين بدك ياه
    لك شوووو وين جوا بكسي
    صرلي سنتين مستنية ضهر زلمة بكسي
    بلييييز جيبووووو... ااه يا كسي نااااااااار نااااااار
    دخيل زبك شو طيب .. يلا حبل اختك الممحونة يلااااا
    انا هجت كتيرر وكبست ايري ع آخر كسها
    وانطلق سيل حمم من ضهري
    شو طيب هالشعور وانت عم تحس كس اختك عم يشد ع ايرك وضعرك عم يكب في
    صاحت اختي صوت رج البيت وهمدت نامت ع بطنها ونمت فوقعا
    شي 5 دقايق سحبت ايري يلي بلش يصغر بعد الضهر النااار
    وتسطحت جنبها وعيني عم تمسح لحم ضهرها الابيض وقباب طيزها وفخادها المفتوحة
    اطلعت فيي وضحكت وجلست وباستني وقالت شبك ندمت
    قلتلها لا انا خفت انتي تكوني ندمتني
    قالتلي لا وحياتك كان بدي من زمان بس كنت خايفة تفهمني غلط .
    ولا يهمك حبيبتي من اليوم وجاي انتي حبيبتي ومرتي وعشيقتي ورح اقلب حياتك كلها ازا بتسمحيلي
    ريم : طبعا حبيبي وجوزي ونياكي كمان هههه
    وقربت مني وطبعت بوسة ع شفافي وقالت يلا صارت الساعة 8 خايفة يوصل عادل خلينا نتحمم ونزبط حالنا
    الي معك حديث بس بعد ما يوصل عادل
    وقامت وهي بالزلط وطيزها وانا عم اطلع فيها شو فرسة بتجنن
    قمنا تحمننا وبعدها فطرنا ونحنا عم نشرب القهوة دق الباب
    عادل وصل واخد ريم بحضنو وهي مبسوطة وعم تعبطو وتبوسو
    قمت انا وسلمت عليه واخدتو بالحضن وقعدنا ندردش
    عادل شب اشقر ابيض طولو 170 تقريبا جسمه مش نحيف ولا سمين كرش صغير ولحم طري
    طلعت خالتي واخوات عادل يسلمو عليه سلمت عليهن وقعدت شوي معهن واستاذنت
    بدي روح افتح المحل طبعا انا عندي محل اكسسوارات نسائية ومواد تجميل
    رحت عالشغل ضليت للمسا ورجعت عالبيت تعشيت كانوا اهلي عند اختي عم يسلمو ع عادل كمان
    بعد 3 ايام ما صار خلالها ولا كلام مع اختي او جوزها باستثناء غداء عائلي جمعنا بهم في بيتنا كان طبيعي جدا
    المسا الساعة 7 اتصلت ريم فيني
    ريم : مرحبا يا حلو .. لك شو وين غاطط ما عاد سالت عني
    انا : اهلين حبي انا هون بس قلت خليكي مع عادل هالكام يوم انبسطو ببعض
    ريم : ههههه مننبسط لما تكون معي مو انتي جوزي التاني ههههه
    انا : هههه دخيلو انا ع فكرة مشتقلك كتير من هديك المرة
    ريم : وانا عشان هيك عم احكيك قوم تعال محضرتلك مفاجئة حلوة
    انا : اووووو **** يستر من مفاجئاتك انتي هههههه
    يلا رح اتحمم وبدل تيابي وبجي لعندك
    عادل بالبيت شي ؟
    ريم : لك خلص شو بدك تعال وما عليك لا تتاخر
    انا : يلا ساعة وبكون عندك حبيبتي
    ريم : اوك باي يا حب (مع بوسة وضحكة عهر بتوقف الاير )
    تحممت وتعطرت ومرقت قضيت كم شغلة بالسوق واخدت معي قنينة وسكي وهدية لريم
    واتجهت ع بيت اختي ريم طلعت دقيت الباب
    فتحت ريم لا بسة عباية سودا وحاطة مكياج بجنن وعطر بشل كانها عروس
    بوستها وفتت قالت شو جايبلنا معك قلتلها هدية حلوة لاحلا اخت بالدنيا
    شو وينو عادل ماني شايفو
    ليكو جوا هلئ بيجي ههههه مع ضحكة العهر نفسها
    قعدت اخدت الوسكي وشهقت قالت شو يا بدك تولعها شكلك هههه
    انا: هي مولعة جايي طفيها انا ههههه
    قعدت بالصالون وهي حطت الوسكي ع الطاولة وراحت
    شوي رجعت ع وجهها ابتسامة
    قلتلها شبك شو عم يصير معك
    قالت هاي هي المفاجئة وقالت دودي حبيبي تعال
    ليدخل علينا عادل جوز اختي بمنظر جعلني اقف على رجلي وانا مستغرب
    كام عادل لابس قميص نوم قصير شفاف لفوق الركبة ولابس ستيانة كيلوت صغير بناتي
    وبروكة شعر قصير وحاطط مكياج ولابس كندرة كعب عالي طالع مرة عالاخر
    وهو خجلان وعم يطلع بالارض ضحكت ريم وقالت بعرفك دودي عشيقتك التانية
    شو عجبتك
    قربت انا من عادل ولفيت حوالي ورفعت القميص من ورا شفت طيز بيضا ومليانة
    علما اني بحياتي ما فكرت اني نيك خول او حتى جرب
    قلتلها فخامة شكلها دودي مستحية
    اطلع عادل فيي وقلي ريم حكتلي ع كل شي
    وانت اولى من الغريب فينا وستر وغطا علينا
    لفيتو وضغطتت بزبي ع طيزو وعطيتو بوسة ع رقبتو من ورا حسيتو ارتخى
    نزلن ايدي وبعصتو بطيزو غمض عيونو ورجع راسو لورا
    سحبتو من ايدو قعدت ع الكنبة وخليتو بين رجليي
    وقلتلا شو اميرة ريم بتسمحيلنا ولا عندك مانع
    ضحكت وقلعت العباية اوووووف شو هاد
    لابسة كيلوت فتلة اسود فايت بكسها وستيانة مغطية بس حلماتها
    وعاملة وشم ع صرتها فراشة شردت فيها وهي عم تلف تفرجني طيزها البيضا وفخادها الملفوفة
    ااااه اختي اشبه بشرموطة بورنو بامتياز
    حست ع عادل طلع زبي وحطو بتمو وبلش مص فيه
    وريم قربت مني وقعدت جنبي ع ركبها وطالعت بزها وحطتو ع تمي اوووو شو بز طري وحلمات واقفة
    والخول عم يبلع ايري
    ريم : شو عجبك مص العرص الخول جوز اختك
    انا : لك انتي متجوزة شرموطة مو زلمة
    هاد منيوك خبرة شوفي كيف عم يفوت ايري كلو بتمو
    وعادل بغير دنيا نازل مص ولحس بايري وبيضاتي
    قامت ريم وسحبت عادل وخلتو يطوبز ع الكنبة
    وقلعتني تيابي صرت عاري ملط
    ونزلت كيلوت عادل
    اختي العاهرة حاطة بطيز جوزها اير صناعي صغير
    سحبتو من طيزو وشفت فتحت طيز دودي حمرا نصيفة كانها طيز مرة مو شب
    مافي ولا شعرة بجسمو او طيزو وناعم متل الشراميط
    سحبتني ومسكت ايري وصارت تفركو بطيز دودي وهو عم يرجع طيزو لورا
    وعم يتاوه متل السرموطة الممحونة
    ريم : جاهز لتنتاك باير اخوي يا خول .. يا منتاك
    عادل : اييي فوتي انتي حبيبتي .. بدي انتاك عجبني كتير طويل وقوي باين عليه
    انا :: ههههه رح شق طيزك يا ابن القحبة
    ربم دفعت ايري لفتحت طيزو ودفشتني بهدوء لقدام دخل ايري كلو وبسهولة
    طيزو كانت مبلولة من الاير الصناعي يلي كان فيها وعليه كريم مرطب
    شهق عادل وقلي شو هاد صاروخ ولا اير اااااه .. نيكنيي يلا
    وانا بلشت نيك وخبطت ع طيزو
    وريم قلعت كيلوتا وراحت لعند راس عادل وفرشخت
    ربم : مص كس مرتك العاهرة يلا يا ابن الستين قحبة
    مص رح خلي اخوي ينيك عيلتك كلها بعد ما يحبل مرتك
    وعادل نازل مص بزنبور ربم اختي يلي عم تشد بحلماتها وتشتم بعادل وعيلتو
    انا تعبت من الوقفة سحبت ايري
    وقعدت ع الكنبة نط عادل وبلش مص بزبي وفرك ببيضاتي
    قربت ريم ودفشت عادل لورا وطلعت ركبت ع ايري وبلشت
    تطلع وتنزل عليه متل الفرسة
    اااااااه يا كسي .. شو حبي عجبك كس اختك مرت الخول
    عجبك كسي احلا ولا طيز العرصا ابن السرموطة
    انا : دخيل كسك .. لك كسك بيسوى عيلة هالمتيوك كلها
    وعادل قاعد عالارض مطوبز وعم يفوت الاير الصناعي بطيزو وعم يتابع
    نيكي لمرتو وكيف عم تنط ع ايري صاحت فيه ريم
    تعال الحس طيز مرتك اللبوة ياةخول
    ونامت بصدرها عليه وانا عم اسفق بكسها وعم مص حلماتها
    وعادل كان حاطط راسو بطيز اختي وعم يلحس خرمها الصغير
    وعم يلحس ضهرها يلي عبا فخادها من كتر محنتها ع ايري
    ريم : ايييي نيكوني .. شرموطونييييي
    ابسطو اللبوة ريم اوووووووف .. ااااااه
    حبيبي اقوى نيك اصروب بقوة شق كسي شبعووووو
    هون ما عاد تقدر اتحمل من كتر شرمطة اختي وهيجان كسها يلي عم يعض ايري
    انا : ريم رح يجي وين بدك ياه
    قامت ريم ونزلت ع الارض هيي وعادل وطوبزو قالت جيبو ع طيازنا هلئ
    وبلشت ادعك ايري وصار يزت حمم المني الساخن ع طيز اختي وجوزها
    وقربت فوتو بطيز عادل وسحبتو مسحتو بطيز اختي وهني عم يتاوهو تحتي
    قعدت ع الكتبة وقام عادل يلحس طيز اختي ويبلع كل المني من عليها حتى نضفها كلها
    وهي كمان صارت تمسح المني من على طيزو وتفوتو باصبعها بفتحة طيزو الواسعة
    انا : اوووووو شو هاد بتجننو
    ضحكنا كلنا وقمت دخلت الحمام انا وريم
    ونزلنا تحت الدوش قالتلي شو عجبتك المفاجئة قلتلها انتي خطيرة ماتوقعتك بهالقوة والجرأة
    ومسكت ايرب ونزلت مص فيه تحت الماء رجع انتصب
    طوبزت ع طرف البانيو وطبشت ع طيزها وهي عم تتطلع فيي
    سكرت الماء وقربت من ريم يلي فشخت طيزها وبين كسها الصغير
    مسحت راس ايري بكسها ودفعتو بكسها
    صاحت ريم ولييييييي فوتو كلوووو
    وهي عم تعصر بزها وانا نازل دق بكسها وبعبصة بفتحة طيزها
    وقفت واتكت بطيزها ع ايري وسبحت ايدي حطتها ع بزازها وراسها لورا ع صدري وايري عم يحفر بكسها الرطب
    ابتعدت عني وسحبت ايري من كسها ورجعت قربت لفت ايديها عرفبتي وتعلق فيني وقالت احملني
    كانت محترفة الشرموطة وكانها عاهرة لديها خبرة بفنون النيك والتعريص
    حطيت ايدي تحت طيزها وحملتها وهي بايدها وجهت زبي ع فتحت كسها وانا نزلتها شوي شوي عليه حتى استقر داخل رحمها العطشان
    وبلشت طلعها ونزلها ع ايري وهي عم تتنقل بالمص والعض بين رقبتي وشفافي
    طلعت وانا حاملها من الحمام لقيت عادل عم يتفرج علينا من باب الحمام المشقوق
    زعم يبعبص طيزو ويفرك ايرو الصغير متل اير الولد الصغير
    دخلت فيها ع غرفة النوم وسطحتها ع السرير وهي فشخت رجليها وايري بعدو جوا كسها وبلشت خبط بكسا وهي عم تفرك زنبورها
    ااااه نيك .. كماااان ... لا توقف
    نيك اختك القحبة .. خليها تحبل منك يلاااااااا
    بدي احبل اليوم من زبك الطويل
    انا هجت وعضيت بزها وعم ايري بكسها حسيت بيصاتي لزقو بلحم طيزها من تحت
    وفتحت شلال المني باقصى نقطة من رحم اختي ريم الشرموطة
    يلي تخدرت من كتر النيك والضهورة يلي كبها كسها الممحون
    سحبت ايري وقعدت ع طرف التخت لالتقط انفاسي اجا عادل وبلش مص
    قلي بدي نضفو عشان يرتاح شوي بعد العشا بدي ياك تعبي بطني وطيزي بضهرك
    بدي تعشرني انا كمان من طيزي
    خلص عادل مص هون ربم استعادت بعض قوتها وقامت قالت لعادل
    حاجتك مص ومحن يا ابن الشرموطة قوم نحط اكل اكيد حبيبي ونياكنا جاع
    وهي اتجهت لخزانة اللباس وطلعت قميص نوم شفاف اسود يادوب يغطي نص طيزها وشوي من صدرها
    لبستو وانا طلعت ع الحمام وعادل راح يجهز الاكل ولوازم السهرة والوسكي
    خرجت من الحمام لقيتهن فارشين سفرة ع الارض واختي قاعدة ساندة ضهرها ع الكنبة ومفرشخها رجليها
    وعادل كان غير تيابو ولبس شورت وقميص شيال وقلع البروكة تبع الشعر
    تعشنا وضكنا قامت ريم شغلت فلم سكس جماعي 3 شباب وبنت واحد منهن خول
    ونحنا عم نشرب وسكي انا وعادل وريم رفضت وما الحينا عليها عشان ما تتخرلط وننزع السهرة
    خلص الفلم يلي انتاك فيه الخول والبنت من الشابين لمدة نص ساعة
    ريم قعدت وفشخت رجليها وطلبت من عادل يلحس كسها قرب عادل وهو مطوبز يلحس
    كس وزنبور اختي وانا قلعتو الشورت وبللت زبي ودخلتو بطيزو
    اهه اي نيكني .. نيك جوز اختك الشرموطة
    ربم : اي طالعة لامك شرموطة يا جوزي
    نيكو اخي نيكو لابن القحبة لان بدي ياك تشبعو وتتفضى لكسي
    يلي بدو يحبل من ايرك اليوم
    طلعت ايري من طيزو بعد ربع ساعة من النيك القوي
    وخليت عادل يتسطح ونامت ريم فوقو وهي مطوبزة
    وانا جيت من وراها ودخلتو بكسها لاختي ريم
    وعادل عم يمص بزازها وهي عم تتشرمط وتتاوه
    وتتغنج بين ايري يلي بكسها وشفايف جوزها يلي عم تقطع حلماتها
    حسيت كسها صار متل الحنفية المفتوحة وعم تكب شهوة
    استمر النيك قرابة الساعة وبكل الوضعيات كبيت جوه كس اختي 3 مرات
    ودخلنا تحممنا ونمنا بالسرير انا وريم وعادل نام ع الكتبة ع طابو هو
    استمرت حفلات النيك طيلة وجود عادل في سوريا ومدد اجازته لمدة اسبوعين ليحتفل
    بريم اختي يلي طلعت ببداية حملها حسب التحليل يلي عملتو
    حكت معي ريم وقالتلي رح جيب احلى بيبي من زبك يا جوزي انتي وروحي
    وازا طلع ولد رح سمي شادي ع اسمك
     

مشاركة هذه الصفحة