ضع اميلك هنا سوف نرسلك اخر افلام دون دخول الموقع:

Delivered by FeedBurner

العودة   افلامك1 > منتديات القصص السكس المتنوعه > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم كل قصص سكس المحارم توضع هنا - قصص محارم - كتب سكس محارم - نكت سكس محارم - تعليم سكس محارم -محارم سكسيه-قصص نيك الام , قصص نيك الاخت , قصص نيك العمة

أخي الصغير المراهق ... محارم جامدة اوى حقيية

إسمي نوال 21 سنة طالبة جامعية سنة ثانية ، ساكنة مدينة ساحلية و ألبس الحجاب لكن متحررة نوعاما لأن والدي منفصلين عن بعض و أسكن مع أبي و أخي الأصغر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2013, 01:32 AM   #1
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 25,453
معدل تقييم المستوى: 10
aldorg is on a distinguished road
1 (24) أخي الصغير المراهق ... محارم جامدة اوى حقيية

إسمي نوال 21 سنة طالبة جامعية سنة ثانية ، ساكنة مدينة ساحلية و ألبس الحجاب لكن متحررة نوعاما لأن والدي منفصلين عن بعض و أسكن مع أبي و أخي الأصغر مني عمره 14 سنة . القصة هذه كانت في الربيع الماضي لما كنت مع حبيبي في الحديقة الأثرية نمارس الجنس ، الحديقة هذه مشهورة في مدينتها بأنها حديقة فسق و ليست حديقة آثار قديمة و الجميع يعلمون أنه من يذهب إليها هدفه السكس فقط لأنها أولا غالية الثمن لكي تدخل إليها و هي فترتان صباحية و مسائية لكن الجنس يكون في الفترة المسائية عادة . لما تذهب إليها ترى الجميع أزواج رجل و بنت قليلا ما ترى الرجل وحده أو البنت وحدها و لو حصل ربما مستحيين ولا خايفين و متواعدين في الداخل لأنه مستحيل يدخل واحد من دون دفع ثمن البطاقة و هي محروسة وفيها مناطق كثيرة أغلبها للنيك و الجنس . أنا كنت أذهب مع حبيبي دائما من الجامعة مباشرة للحديقة و أهلي مفتكريني أدرس ، كنا نمارس الجنس لكن لساتني بكر يعني أغلب الوقت أمص له زبه و يلحس لي كسي و مرات ينيكني من الطيز لما يهيج علي كثيرا لازم ينيكني من الطيز بدل ما يغلط و يفض بكارتي ، ضلينا مع بعض سنة تقريبا لكن كنت عارفة أنه يتسلى و أنا كذلك أتسلى و نكذب على بعض فيما يخص الزواج هههههههه . لا أدري من هو ولد الحلال الذي رآني و فسد لأخي و أخبره أني عندي حبيب في الجامعة مما جعله يراقبني باستمرار لكن ما ضنيت يوصل به الأمر أنه يدخل للحديقة ، و هذا ما حصل لأنه ضبطني مع حبيبي في وضع فاضح يمارس معي الجنس و أنا شبه عارية و منيمني و طالع فوقي و يحك زبه على كسي و حجابي مرفوع لصدري و أنا أصرخ و مستمتعة كثيرا حتى سمعت الصراخ و السب من أخي أيمن ، فزعت و لبست كيلوتي و نزلت حجابي بسرعة و غطيت جسمي و طلبت من حبيبي أنه لا يعمل أي حركة لأنه ممكن يتعارك معاه و يؤذيه و يسبب لي مشكلة و قلت له أنت روح أنا أحل المشكلة و فعلا غادر و تركني مع أيمن يسب في و يشتم بأغلظ الألفاظ التي استحقها أكيد ، فبنت أهلها مفكرينها تدرس و هي تنيك في الحديقة ماذا يمكن ردة فعلهم ؟؟؟؟ بدأت أهدئ فيه و أقول له أنه جاي يخطبني و راح يكون زوجي ليسكت فقط لكنه يبس راسه و حاول ضربي لكن خاف الفضيحة و رحنا للبيت و من الصدفة كان البيت خالي و أبي في الشغل مما خفف خوفي ، في البيت صرخت عليه بصوت عالي و طلبت منه لا يتدخل في شؤوني و رحت لغرفتي أغير ملابسي و نزعت الحجاب و بقيت في قميص قصير شفات كان تحت الحجاب ، فجأة دخل علي و الشر يطير من عيونه مع أن جسمة كان أصغر من جسمي شوي و في الطول كمان أقصر مني بقليل ، كان القميص شفاف و يبان تحته السوتيان و كنت رميت الكيلوت مبلل و لبست واحد جديد ، لكن هو ما اهتم لملابسي و حاول ضربي لكني غطيت وجهي مع أن ضرباته كانت باليد و ضعيفة قليلا هههههههههه لكن لما حاول يدفعني كنت جنب السرير و لما جيت أسقط على السرير مسكت فيه من قميصه حتى لا اسقط و هذه ردة فعل عادية ، لكن سفقطنا مع بعض في السرير لأني جريته معي هههههههه و سقط فوقي و أنا على ظهري في السرير و حاول يضربني لكنه لما كان ماسك يدي بكلتا يديه لم يجد شيئا يضربني به هههههههههه الحقيقة أنا ما كنت مهتمة كثيرا لأنه كان في نظري صغير و ما راح يعمل أي شيء . كان ملتصق بجسمي و هو يلبس بدلة رياضية خفيفة و بدأنا نتعارك لكنه ماسك يدي و يحتك بي بجسمه حتى شفته غير حركاته و كانت رجيي مفتوحتان و هو في وسطهم فحسيت به يحك في جسمه على جسمي بقوة و توقف عن السب و الشتم ثم شعرت بزبه ينتصب و هو يلمس كسي من فوق الكيلوت و عرفت أنه سخن ، قررت أنقل الكرة لملعبه و أسيطر عليه و تركته يحك زبه على جسمي و كسي حتى عرفت أنه وصل لدرجة اللاعودة هههه و تخليت عن المقاومة و الحركة و تظاهرت بالهدوء حتى سمعته يزفر و ينازع فقلت له أيمن ماذا تفعل يخرب بيتك ؟ قال لي : لازم أريكي من جديد يا فاجرة و القريب أولى بك من الغريب لماذا أترك هذا الجسم لرجل غريب و أنا موجود . أنا ضحكت بس ما بينت هههههههه الأحمق يتمتع بجسمي و عاوز يربيني ههههه . لما حسيته سخن كثرا قررت ألعب معاه شوي لأني عرفت أنه مبتدئ في مجال النيك و ما يعرف إلا القليل . خليته يحك زبه فوق كسي و هو ساكت و بدأت أتجاوب معاه و أنازع أأهههه أيييي أأيييي أححح أأحححح ، ثم قلت له أمين أترك إيدي وجعتني و كمان وجعتني بين رجلي و أنت تحك جسمك بقوة ؟ انتبه و ترك أيدي لكن أصبح حاير وين يحط أيده ههههه بعدين حطهم على بزازي و أنا صرخت مفتعلة الشهوة و النشوة أححححح أاييييي كلي يسخن كثيرا ، الحقيقة عجبني التمثيل معاه لكن كان هناك كذلك لذة في كسي لأن في الحديقة حبيبي ما وصلني للشهوة و بقيت محرومة لما ضبطنا أيمن مع بعض و حرم علينا كل شيء . كنت أحس زب أيمن متوسط الى صغير الحجم ممكن 12 أو 13 سم لكن يظهر غليط قليلا ، هو لساته ولد في نظري حتى الشوارب و الشعر لا يوجد في وجهه لكنه اراد أن يثبت رجولته فقط خاصة لما يتعلق الأمر بالشرف . بعد مدة سخنت و انقلب السحر علي ههههه و بدأت أنازع عن جد هذه المرة و أمسكه بيدي من ظهره و أشده بقوة و أصرخ تحته أممممم آآييي أأحححح و فتحت رجلي على الآخر و كسي بدأ يفرز السوائل و هجت مثل المجنونة و ما عدت أعي ما أفعل من شدة الشبق حتى مسكته من ظهره و حاولت نزع ثيابه حتى يلتصق جسمه بجسمي . أيمن بدأ يمص رقبتي من شدة هياجه فحركت وجهي تجاهه كي يقع فمي على فمه و هنا بدأ يلهث و هو يمص شفتاي و يرتشف ريقي كالعطشان ، حيرني أمره مراهق صغير لم يجرب الجنس من قبل يعمل معي هكذا يا لها من صدفة ربما الغريزة تجعل الانسان يتصرف بعفوية كأنه محترف . بعد مدة التصق بي بشدة و دخل بين رجلي و هو ينازع أححححححح أحححححححح أححححح أسسسسس أسسسسس سميرة أيييي سميرة أسسسس سميرة أييييي ثم انتبهت للبلل في يبطلونه حتى اختلط بسوائل مهبلي فعرفت أنه قذف المني و جاءته شهوتة العارمة . احسست به يرتخي فوقي بلطف و لم يتكلم بحرف واحد لكنني لم أشبع بعد و كسي يلتهب نارا خاصة لما بللني بمنيه الدافئ فمسكت يده و وضعتها بين رجلي و بدأت أصعد بها لكسي و هو لا يحرك ساكنا ثم حككتها على كسي من فوق الكيلوت فبدأ يتحسس كسي لأنه ربما لم يرى الكس من قبل و لم يلمسه مما زادني فرحا و نشوة . قلت له و أنا أضحك بصمت : لقد قذفت المني في كسي يا مجنون ربما أحبل منكو يدخل بعض منيك في كسي ههههه ففزع و نظر إلي باستغراب كيف كيف ؟؟؟؟؟ فضحكت و قلت له لا عليك هل تريد المزيد أم أنك شبعت من أختك و قضيت وطرك و تركني أتعذب ؟ هز راسه بالموافقة فممدت يدي لأنزع عنه سرواله و رأيت زبه المنتفخ الأحمر الصغير يتدلى و كله مني فمسكته بيدي ألعب به و أعصره و هو يتلوى ، ثم فتحت رجلي على الآخر و قلت له هل رايت الكس من قبل أيمن ؟ قال لي ولا مرة في حياتي . فقلت له هيا هاهو أمامك كس أختك سميرة البكر تمتع به كما تشاء ؟ أول مرة شعرت به أنه متردد أو مرعوب من رؤية كسي أو ربما قرف منه لأنه لم يسبق و أن شاهد شيئا مثله لكنه لما نزع كيلوتي و لمسه يبده وأنا أرتجف بدأ يحكه بلطف و يتحسس بظري المنتفخ ثم هجم عليه بفمه يقبل و يمص و يلحس ربما من الشبق لم يستطيع التحكم في نفسة ، كان يمص كسي و يدخل بظري في فمه حتى أصرخ ثم يمرر لسانه بين شفرات كسي يحاول ادخاله للداخل و لم يهتم قط لسوائل مهبلي كأنها أعجبته مع أنها أول مرة و أي واحد ربما تزعجه ، زبه عاود الانتصاب من جديد كأنه صخرة صوان و أنا أرتعد و أتلوى مثل الحية تحته و أمسك رأسه بدي أريد إدخاله في كسي و ناري تشتعل و الصراخ يغلبني أييييييييي أيمن أححححح أيمن حبيبي أأمممممم حلو كثير أمممممم ثم صعقتني الشهوة فانتفضت تحته و هو يستغرب أمري لكنه منهمك في اللحس و النظر باندهاش لكسي كأنه أعجبه شكله و مرات يقبله ثم يمرر لسانه بلطف و يلعب ببظري كأنه في درس جنسي هههههههه يتحسس كل جزء منه و أنا شبه غائبة عن الوعي لما وصلت لشهوتي و حانت لذتي العارمة فارتميت على السرير أصرخ بصوت خافت و أتنهد فقط أحححححح أححححححح آآآآآهههههه و استلقيت على الفراش أستغل لحظة اللذه هذه و استمتع بها و نسيت أيمن و هو غائر في كسي يكتشف أغواره و زبه منتصب يكاد ينفجر ، ابتسمت له لما أفقت من غيبوبتي الجنسية و رأيت في عينيه كأنه يريد أن يفعل لي شيئا فمددت يدي لزبه المنتصب أمسكه و أعصره بشدة ثم جررته منه حتى دخل بين فخذاي و وضعت راس زبه على كسي فارتعدت فرائصه و اهتز بدنه و بدأت أحركه و أفرش كسي بزبه الصغير و هو ينازع أأسسس أييي أسسسس و يحاول ادخاله لكنه لا يعرف هههههه كنت على علم أنه لا يقدر أن يدخله لكني كنت حذرة بعض الشيء ربما وقع المحذور و لما رايت اصراره و محالته فض بكارتي قلت له أيمن حبيبي لالا لالالا لساتني بكر فانتبه و سحب زبه بسرعة و لم يدري ما يفعل لما غلبته الشهوة فانقلبت على بطني واضعة صدري و بزازي على وسادة و ركبتي في السرير و الطيزي مرفوع قليلا ثم مددت يدي لزبه أمسكه و امرره على طيزي كي يكمل النيك معي ، رايته فهم قصدي و مرر زبه على طيزي بسرعة و قوة خارقة ثم مد يده لسوائل كسي الممزوجة بمني زبه و حكها على طيزي يطريه و يجهزه للحظة الإختراق . حتى النيك من الطيز لم يكن يعرفه هههههه كلما حاول ادخال زبه انزلق للأعلى أو الأسفل حتى أمسكته بيدي و ثبت راس زبه في فتحت طيزي و هو يمسكني من خصري و شدني إليه بعنف حتى دخل زبه و أخترق طيزي فصرخت من اللذة و ليس الوجع لأن زبه لا يوجع كثيرا لكن تظاهرت بالوجع و الألم كي يزيد هيجانه هههههه هو صرخ بقوة لما ادخل زبه آآآآحححح آآآهههه بدأ ينيكني بقوته المعهودة و كلما أدخل زبه للخصيتين يصفعني في فلقاتي سسطط سسططط سسسطططط و لما يخرجه فتحت طيزي تصوت ببللققق ببللققق و لما يعاود ادخله كذلك صوت جديد ششللخخخ شششللخخخخ كنت في نشوة لا تساويها نشوة قط حتى أني نسيت أنه أخي و بدأت أتعامل معه كأنه حبيبي فبدأت أحك كسي أمامه و أصرخ و هو ينيكني لكنه أطال مدة النيك حتى تعبت قليلا ثم ارتميت على السرير من قوة و عنف نيكه و هو نام فوقي و أخل زبه هذه المرة بقوة عارمة ثم توقف فوقي يصرخ أأخخخ أأسسسس و زبه يقطر كما كان يقطر زب حبيبي لما ينيكني في الحديقة لكن المني قليل هذه المرة هههههههه لكنه ممتع خاصة مع أخي ربها اختلط علي الأمر لأنه أخي و المثل يقول كل ممنوع مرغوب هههه نام فوقي من تعبه حوالي 5 دقائق يلتقط أنفاسه ثم سحب زبه الصغير سسسللطططط من طيزي و كنت رعشت مرتين تحته و أنا أحك كسي و بظري و شبعت لأول مرة منه جنسيا فرحت و غمرتني سعادة لاتوصف ربما لأني وجدت من يشبع رغبتي الجنسية بسرية تامة و من دون عناء أو البحث عن مكان منعزل كما كنت افعل مع حبيبي فهنا كل شيء متوفر االزب و المخبأ و السرية التامة . أيمن كان في خيال و لم يعي ما فعله و رايته ينظر إلي باستغراب كأنه في حلم ثم عانقني بشدة و قال لي أحبك و سكت ههههههههه . سألته هل أعجبتك و أعجبتك الممارسة معي أيمن حبيبي ؟ قال لي تجنن خيال لا يوصف . فقلت لها انت من اليوم حبيبي لو وافقت و لن أعاشر أحدا بعدك لكن توعدني أنه ما تفرط في ولا تبدلني ؟ قال لي أنتي أغلى من حبيبتي و من اليوم زوجتي و عمري و عيوني . ضحكت بصوت عال كي يهيج مرة ثانية ثم قلت له يخرب بيتك وجعتني من طيزي قتلتني بالنيك يا وحش ههههه مجرد اطراء يعني حتى يثق في نفسه هههههه فرايت الخجل في عينيه . تركته و ذهبت للحمام وقلت له لا تلحق بي أيمن لأنك لو دخلت الحمام معي سوف تقتلني بالنيك ههههههههه أنا متأكدة من ذلك خلي القليل لليل حبيبي و للأيام الجاية ههههه تبسم و عيونه تلتهمني من كل مكان و هو عاري في سريري . من يومها صار لنا مدة 7 أشهر و نحن مع بعض نمارس الجنس مثل الأزواج مرة في غرفته و مرة في غرفتي و علمته اشياء كثيرة لكنه كل مرة يريد أن يدخل زبه في كسي و أنا أرفض و أمانع و هو يصر ولا أدري اليوم الذي أضعف فيه و يفض بكارتي لأنه مصر على حسب رايي و بدأ يخبرني بقصص عن خياطة غشاء البكارة كأنه يلمح لشيء ههههههههه .
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : أخي الصغير المراهق ... محارم جامدة اوى حقيية     -||-     المصدر : افلامك1     -||-     الكاتب : aldorg

المصدر: افلامك1 - من قسم: قصص سكس محارم


Hod hgwydv hglvhir >>> lphvl [hl]m h,n prddm

aldorg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:28 AM.

اخر المواضيع

فيلم السكس متعة الجيران the neighbors @ فيلم السكس لعبة كرة القدم I Scored A Soccer.Mom 2 @ حصريا سكس محارم الام الكبيره سكس مترجم @ فيلم السكس james deens 7 @ فيلم الاثارة Don Juan s Therapist @ أم اللعنة Mother Fuckers 3 @ فيلم المثير The Turn On @ كواليس افلام السكس مترجم @ فيلم المثير والاغراء Nubiles-Casting Vol. 13 2016 @ فيلم السكس نيك جماعى Partysex #4 @ فيلم الاثارة والقصة Cheater's Retreat Vol.2 @ فيلم الاثارة For Sale @ حمام النيك سكس مترجم @ فيلم المثير جدا Asa Akira Is Insatiable.3 @ فيلم الاغراء Autostop Pervers 3 @ فيلم الاثارة Orgasm @ فيلم المثير Slut Hotel @ فيلم الاثارة السكس House of Legs @ الفتيات اللعين Girls Fucking Girls (2017) @ معجبات الزب سكس مترجم @ فيلم الاغراء Freetour Amateure 23 @ المفاهيم 2 بواسطة ساليري Concepts 2 By Salieri @ فيلم السكس وقت التغيير Time For Change @ فيلم المثير Big Dick Brother @ العقاب من جنس العمل سكس مترجم @ قيلم الاغراء Stepmotherly Love @ فيلم الاثارة Pornstar Therapy @ فيلم المثير Fetish Debutantes 2 @ فيلم السكس Cheaters Retreat @ فيلم السكس My Hotwifes Gangbang 3 (2016) @ الكس الضيق مترجم @ فيلم الاغراء Snob @ فيلم المميز Secret Paris @ مساج الشراميط مترجم @ فيلم الاغراء Teach Me @ المنافسة بين الاخوات Sibling Rivalry 2 @ أكثر مما كنت تتمناه More Than I Bargained For @ فيلم الطيور القذرة Dirty Birds @ اللعنة العقل Mind Fuck @ فيلم المثير L'employee Du Mois @ شرموطه وبنتها مع شاب خدهم شقته دلعوه نياكه ويلفوله حشيش @ استفرد بمرات جاره الصاروخ وسرح بدماغها وخلعها بقميص نومها الاسمر وفشخها @ حصرى زانق مرات صاحبه المكنة على السجادة وهارى كسها الاحمر @ افتح طيزي الصغيره مترجم @ فيلم الاغراء Le Petit Chaperon Rose @ الفتيات في الأسود Tania Et Les Filles En Noir @ فيلم الاغراء Swingers 2012 @ فيلم السكس Rosetten Teenies Das erste Mal in den Arsch 7 @ عطلة نهاية الاسبوع Weekend at Cassidy (2017) @ فيلم السكس Viens voir le docteur xxx @ فيلم الاغراء In Giro Per Litalia A Gambe Aperte @ فيلم المثير James Deens @ مزة صاروخ بتتناك من اخوها وجوزها فى وقت واحد على السرير كل واحد زانق خرم ومولع @ قحبة خليجية تتناك في طيزها البيضة علي الواقف @ جسم مظبوط مع حبيبها تدلعة وتمص في زبه وتتناك باوضع مختلفة @ حلي بنت مصرية جسم نار ترقص وهي لابس الكيلوت وبزازها @ الرجل الغيور مترجم @ الرئيس في مكتبي Cum Into My Office 8 @ فيلم الاثارة SW.257 @ فيلم الاغراء والاثارة The Shortcut @ فيلم المثير 8 ساعات 25 Sexiest Boobs Ever @ اللعنة زوجتي Wanna Fuck My Wife Gotta Fuck Me Too 10 @ فيلم المثير Public Pickups 18 @ فرسه متظبطه ومتكيفه باجمل اوضاع واشد اهات ناريه مثيره @ نصيحه اختي الجزء التالث مترجم @ فيلم المثير Amandha Fox Sex Machine @ فيلم الاغراء Horny Little Sister @ المخبر La Detective (2015) @ كلية الأحبة Cute College Sweethearts @ الحياة الخاصة ساندرا The Private Life of 20 Sandra Iron (2004) @



Powered by vBulletin
افلامك1
================
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120