ضع اميلك هنا سوف نرسلك اخر افلام دون دخول الموقع:

Delivered by FeedBurner

العودة   افلامك1 > منتديات القصص السكس المتنوعه > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم كل قصص سكس المحارم توضع هنا - قصص محارم - كتب سكس محارم - نكت سكس محارم - تعليم سكس محارم -محارم سكسيه-قصص نيك الام , قصص نيك الاخت , قصص نيك العمة

اميرة المطلقه الحلوة مع ابن عمها

حينما كنت في الثانوي كنت لا أفكر بالجنس أبدا كان كلتفكيري بلعب الكرة ثم السهر مع أصحابي وكنت مهمل في دروسي ومتعب البابا وفي ألسنهالثانية من الثانوي كنت راسب في

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2016, 12:46 AM   #1
صاحب الموقع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مصر
العمر: 32
المشاركات: 22,206
معدل تقييم المستوى: 10
tob is on a distinguished road
افتراضي اميرة المطلقه الحلوة مع ابن عمها

حينما كنت في الثانوي كنت لا أفكر بالجنس أبدا كان كلتفكيري بلعب الكرة ثم السهر مع أصحابي وكنت مهمل في دروسي ومتعب البابا وفي ألسنهالثانية من الثانوي كنت راسب في مادة الإنجليزي ) ولهذا السبب قرر أبي إرسالي إلىالمدينة للسكن عند عمي والالتحاق بإحدى معاهد الإنجليزي وكان لعمي ولدين وبنتمطلقة اسمها أميرة ويمتلك بيت مكون من ثلاثة أدوار كان عمي وعائلته ساكنين بالدورالأرضي وفي كل دور شقتين المهم وفي يوم من الأيام وبعد رجوعي من المعهد وكنت أتصببعرق لاني مشيت من المعهد إلى البيت قررت اخذ دش سريع عشان كذا دخلت غرفت أولاد عميونزلت ملابسي وما بقيت علي سروال قطني استرتش كان شاد على زبي بالمرة ومطلعه كأنيمفصخ وطلعت من الغرفة أبى الحمام و أثناء طلعتي قابلتني أميرة يوم شافتني بغت تنهبللان جسمي كان حلوا بالمرة وابيض وزبي كبير مرة وكان ودها تخبي نظراتها لزبي الكبيرمن الخجل بس ماهي قادرة وأنا أحس في نظراتها ودها تأكله أكل وانا ما كنت مهتم ولاأداري وش السالفة رحت الحمام وتسبحت وعند خروجي من الحمام كانت بنت عمي في انتظاريفي الخارج لتلقي نظرة على الي قطع قلبها وسوت كان ما هي متعمدة ومرت من جنبي ولمسةزبي وراحت للمطبخ وانا لحد الحين ما ادري وش السالفة وفي المساء وانا كنت لوحدي فيالغرفة دخلت علي فجأة و كانت لابسة تنورة ضيقة مرة وقصيرة جداً وبلوزة شفافة وبدونسنتيانات وكان جسمها مربرب وردافها حلوه مره وصدرها سكسي وقالت انها تبي تاخذالثياب الوسخة وبدأت تجمع في الثياب وهي منطلة على الارض وتنحني بجسمها للاسفل وهيهمقبله بطيزها علي لين شفت كسها كان احمر بس اني ما كنت ادري وشوا بس اني حسيت انهحرك فيه شي وحسيت ان زبي قام لين حسيت انه بيشق الجنز قمت انا وساعدتها في جمعالملابس ويوم جمعنا الملابس وسارة الملابس كلها بيدها وسرت وراها علشان اقفل البابطيحت الملابس بين رجولي متعمدة ونزلت علشان تأخذ الملابس وهي طالعة لمسة زبي بفمهاوانا الى الحين ما ني فاهم شي . كانوا أولاد عمي اكبر مني بكثير وكانوا يطلعون معأصحابهم ولا يردون الا أخر الليل وفي تلك الليلة دخلة أميرة علي وكنت اتفرجعلى التلفزيون وقالت ممكن اخذ الفديوا فهد عشان عندي جارتنا ونبي نتفرج علىفلم وبعدين نرده لك قلت لها خذيه انا اصلً ما ني مشغله قالت اوكيه فهد وأخذتالفديوا وراحت وبعد ساعة رجعته لي ومشت وبعد ما شبكته لقيت فيه فلم . قمت ابي أرجعهبس قلت يا فهد شف وش في هالفلم وقمت وشغلت الفلم وشفت اشياء ما عمري شفتها شفت فلمسكس يجنن خلاني اتهبل وصار زبي منتصب وماني عارف وش أسوى فيه قمت ونزلت ملابسيوالمس زبي و أطالع لفلم السكس وفجأة تدخل أميرة ويوم شافتني وأنا مقوم حسية أنهابغت تنهبل قمت وغطيت نفسي بالشر شف وقالت أميرة وش تصلح يا فهد قلت لها وأنا مرتبكومستحي ولا شي قالت كل هذا ألي تعمله )وتقول ولا شي وقامت ورفعت الشر شف من علي وقالتوش رأيك يا فهد أخليك الليلة تنبسط قلت لها كيف قامت ومسكت زبي بيدها وما كانت قادرةتقفل يدها عليه بيدها من كبره وقالت كل هذا عندك ومنت عارف كيف تصلح فيه وقامت تبوس رأسهوتحط عليه من تفالها وتحاول إنها تدخل رأسه في فمه وبعد صعوبة دخلته وقامت تمصوبشراهة وتحط لسانها على رأسه وتمرر لسانها حتى تصل إلى بيوضي ثم تضع بيوضي داخلفمها وتقوم بمصها حتى أحسست إنها تريد اقتلاع بيوضي وبعد ما أشبعته مص قامت ونزلتملابسها كان عليها طيز يخبل مدور وابيض واحسن من إلى بفلم السكس وكس احمر ونهودكبيرة وتجنن أنا يوم شفت جسمها تجننت وقام زبي يسعبل وقامت أميرة وأخذت رأسي وجعلتهبين فخذيها وقالت شف شغلك قمت أنا أسوي زي ما شفت بالفلم و بديت أحط لساني على بظرهاوأمرره ببطء والحس كسها آلي كان مثل العسل وكان بين كل لحسة ولحسة ادخل لساني فيكسها و أحرك الي بداخله ألين صارت أميرة تناقز من الحرارة وصارت تقولي **** يخليك يافهد ارحمني دخله فيني كله وإذا ما دخل دخله بكسي بالقوة قمت أنا وحطيته بين اشفاركسها وبديت امسح فيه مره فوق ومرة تحت ألين احترقت أميره وقامت تصارخوتقول تكفى دخله فيني بسرعة وأخذت زبي بيدها وحطت رأسه في فتحت كسها و قامت تشدنيمن خصري وتحاول إنها تدخله وبعد تعب ومصارخة ممزوج باللذة دخل نصف زبي وقالت أميرة تكفا يا فهد وقف شوي لين يخف الألم ثم بعد ذلك واصل بإدخاله بالكامل وشوي شوي دخل كله وبدية أحركه لين قامت أميره تصارخ من اللذة وتقولي قطعني فهد شقق كسي خله يعرف طعم احل زب عرفته بدنيتي بعدها طلعته من كسها وقلبت الوضع صرت أنا الي تحت وهي ركبت عليه وقامت تناقز من غير شعور كانها راكبه على فرس وقامت تطلع سوائل كثيرة وتقولي يله عيوني خلص وانا ما ني داري وش السالفة وهي تصيح وتقول حرام عليك فهد ذبحتني آثاري هي نزلت وتبيني انزل معاها بس اني كنت قليل خبره وحسية ان زبي بيتقطع من القومه وققرت اميره انها تطلعه من كسها وبدات تمص زبي تمص زبي لين حسية ان فمها تشقق من كثر المص بعدين حطته بين نهودها وضمت نهودها عليه وصرت انيكها بين نهودها لين صارت نهودها مثل الجمر وانا باقي ما خلصت ومحنت أميره مره ثانيه وبديت الحس كسها وحط لساني في داخل كسها وحركه ومرات احط لساني على فتحت طيزها ) وقول لأميره الفتحة هذي حقت ايش . تقلي حقت زبك بس مو الحين بعد ما أحاول آني أخليها تتوسع عشان لو دخلت زبك ممكن تقطع طيزي لان عليك واحد مو طبيعي عشان كذا أثارت فضولي وبدية أحط راس زبي على فتحة طيزها وأحاول أني ادخله ولاكن من غير فايدة ورجعته في كسها ودخلته وبديت انيكها بعنف وبسرعه وحركه لين حسية أن أميرة بيغما عليها من كثر ما طولت ومن كثر ما نزلت أميره وفى الأخير حسية بشي حلو حسية بقشعريرة في جسمي قامت أميره وطلعت زبي من كسها وأخذته بفمه وقمت تشفط الي ينزل مني حتى الي نزل عند طيزي قامت تتبعه بلسانها وتلحسه وكان الشعر إلى حول زبي كثيف قامت اميره تفتش وسطه على أي سائل وتبتلعه بلسانها وتمص الشعر شعرة شعره ألين صفته كله وبدأت تلحس كل شعره في جسمي وتمص أصابع رجولي وتقول أنت احسن واحد ناكني بحياتي كلها وحسية إن زبي قام يتحرك من جديد ولما شافته أميره قام من جديد صرخت وقالت فهد صحي زبك من جديد وقامت تبوسه وتقوله بوعدك يا حبيب كسي بيوم ثاني من أول الليل ألين الصباح عشان ترضاء بس الحين ما اقدر أواصل معك عشان أخواني ممكن يجن الحين بس تصدق يا فهد ان زبك اكبر زب أنا شفته قبل كذا وقامت تمدح في زبي وسألتها ليش اميره زبي كان صعب انه يدخل وانتي كنتي متزوجه قالت لان زب زوجي كان صغير مره ولا ينيكني آلا مرة في الأسبوع وانا حارة مرة ولا اشبع من النيك وعشان كذا تطلقنا من بعض بس آني لقيت آلي يعوضني آلي فقده مع زوجي وقامت وطلعت من عندي وانا مقوم وزبي بيتقطع وهي ما ودها إنها تروح من عند زبي وده
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اميرة المطلقه الحلوة مع ابن عمها     -||-     المصدر : افلامك1     -||-     الكاتب : tob

المصدر: افلامك1 - من قسم: قصص سكس محارم


hldvm hgl'gri hgpg,m lu hfk ulih

tob غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2016, 08:51 PM   #2

 
الصورة الرمزية ابوحنان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: العرب
العمر: 26
المشاركات: 131
معدل تقييم المستوى: 5
ابوحنان is on a distinguished road
افتراضي رد: اميرة المطلقه الحلوة مع ابن عمها

يسلموووووووووووو
ابوحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 PM.

اخر المواضيع

فلاحة مصرية طيزها كبيرة تتناك من عشيقها في طيزها علي الواقف وتركب غي زوبره @ مدام مصرية تتناك من زوجها ويصورها وهو ينيك فيها ثلاث مرات @ الشؤون الأسرية المحرمة Forbidden Family Affairs 4 (2016) @ شخصية جيسي Jessie Personal @ فيلم الاغراء نادي اللياقة البدنية Anal Fitness Club (2016) @ سكس تونسي شاب وصحبته المراهقة الواد يرضع من بزازها ويفرشها بزوبره في كسها @ رقص سعودية منقبة وهي معرية بزازها @ دكتور اسنان زانق مصلحة جامدة يخلعها ويحضنها من الخلف ويمسك في بزازها @ الاخ و الاخت المنحرفين - الجزء التانى مترجم @ فيلم الاغراء والاثارة القاتل الجسم Lethal (2010) @ فيلم المثير Moi Julie, 26 Ans, Prostituee (2016) @ فيلم المثير الرائع DNA (2016) @ فيلم المثير Its The Girl Next Door 2 (2016) @ حصرى وانقرادى فيلم النادر 10 مترجم @ فيلم الاغراء مراهقون منضبطة Disciplined Teens 1 @ فيلم المثير الملياردير Billionaire 2 (2009) @ استمناء لفتاة جميلة تلعب في كسها ودخل في خرم طيزها قلم الروج @ شرموطه الواد يقلعها وتلعب ف بزازها ويصورها عريانه وهيجانه ع الاخر حصرى @ شرموطه تدلع نفسها وتتصور لعشيقها وتلعب ف جسمها ومتعته نياكه @ فيلم المثير الرائع Billionaire (2008) @ فيلم الاغراء لقاءات Encounters (2011) @ فيلم المثير مدرسة بنات آسيا Asian School Girls (2016) @ فلاحة سورية في الغيط مع حبيبها يخلعها ويلعب في كسها @ شرموطة بزازها كبيرة تمص الزب لحد مينزل علي بزازها @ محجبة يمنيه طرية تمص زب حبيبها براحة خالص @ الاخ و الاخت المنحرفين - الجزء الاول مترجم @ مراهقون محرومون Deprived Teens (2016) @ فيلم المثير Auditions 2 (2016) @ فيلم المثير الحلو الأحاسيس Sweet Sensations (2016) @ الخادمة والولد الصغير @ نيك رشا الشرموطة بعد اللعب @ فيلم الاغراء Axel Braun's Dirty Talk (2016) @ فيلم المثير Anal (2016)) @ فتيات مغربية صيعين يرقصون بمنيكة وبنت تخلع وترقص عارية @ بنت محجبة نائمة علي السرير وصدرها عاري والواد يمسك في بزازها الكبيرة الطرية @ اردنية جميلة تبوس وتمص في بضان زب صحبها داخل الحمام @ فيلم مشكلة (صور شريرة) Trouble X2 (Wicked Pictures ) @ امراءة تبحق عن الزب الكبير A Big Cock is Good to Find (2016) @ شرموطه تخون جوزها وتتناك ف كوسها والواد يصورها عريانه حصرى @ فرسه هيجانه اوى تتناك وجوزها يقلعها وترقصله وترضعله ف زبره ويرقدها وكيفته نيك @ ربع ساعة من المليطة والنياكة بغباء من زوجة شرموطة وحماها على السرير واخر مسخرة @ خيانه مع صديق ابي مترجم @ فيلم الاغراء والمثير Submit To Desire (2016) @ فيلم المثير المرهقة The A Cup Girls 2 (2016) @ فيلم الاغراء Bangin The Babysitter (2016) @ فيلم الاغراء النادر On The Prowl 4 2001 @ سورية صغيرة جميلة تتناك بقوة من راجل قوي وسط مجموعة رجال @ مراهقة جزائرية تركب علي زب صاحبها وهو جالس علي الكرسي @ يهيج علي مراته ويخلعها ملابسها ويفرشها علي الواقف وينيكها من الخلف @ زانق مصلحة صاروخ فى الخرابة ورافع لكها الكلت وسالق كسها نياكة ودلع @ مدام ياسمين مع واد شمال مقطع بزازها رضاعة وهبش وتقفيش ونياكة فى كسها املهلبية @ احلى تصوير من داخل بيت دعارة مصرى نسوان نار واحلى بزاز وافخاد @ خيانه تحت السرير مترجم @ فيلم السكس متضارب Conflicted (2017) @ فيلم الاغراء Ashlynn Brooke Collector's Edition The Big Boys @ فيلم المثير مدهش الإناث Amazing Female Orgasms (2017) @ انفراد مدام سحر مع صاحب جوزها يروحلها الشقة بالليل وياخدها على السرير بوس ولحس ونياكة وتظبيط @ نتاية بلدى عجب متشخرمة لعب ونياكة فى كسها المقلبظ من عشيقها الرومانسى واهات وصويت نار @ متجوز جارته المحجبة عرفى وواخدها شقة مفروشة وفاحتها نياكة وتصوير ف كل حتة الشقة @ بواب غدنفر زانق مصلحة فى الشقة بوس واحضان ومخلعها بلبوص وشغال فى كسها نياكة من العيار التقيل @ مدام شيرين مع صاحب جوزها تحب وتبوس على زبره وتنامله عريانة علشان ينيكها @ يصطاد مزة من الشارع وياخدها البيت تستحمى وتفنس وتتقطع تفريش وتصوير ونياكة @ فيلم الاثارة والمثير Wet and Wild Asses 2 (2017) @ الطالبه الماكره مترجم @ فيلم القوى Bonnes et Matures (2016) @ فيلم المثير Only The Best (2016) @ فلاحة لبيبة مع عشيقها في السيارة وسط الزرع تخلع وعرض بزازها الحلوة @ فيلم سكس رومانسي اخر حاجة شاب مع صحبته الموزة الهايجة يدخل زبه في فمها ويرضع من بزازها @ فيلم المثير الجبهة الأمناء MILF Secretaries (2016) @ الثدي في أعلى Tits On Top Hardcu @



Powered by vBulletin
افلامك1
================
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120